المشتركين

جميع موضيع الموقع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تامر حسنى مارينا 2010
 حفل تامر حسنى مارينا 2010
حفلة تامر حسنى فى مارينا 2010
مشاهدة تامر حسنى مارينا 2010
مشاهدة حفلة تامر حسنى فى مارينا 2010
تامر حسنى - مارينا 2010
مشاهدة , حفل , حفلة , تامر حسنى , فى , مارينا , 2010 , حفلة تامر حسنى مارينا 2010 , حفلة تامر حسنى الجديد مارينا 2010 ,  تامر حسنى مارينا 2010 ,  حفل تامر حسنى مارينا 2010 , حفلة تامر حسنى فى مارينا 2010 , مشاهدة تامر حسنى مارينا 2010 , مشاهدة حفلة تامر حسنى فى مارينا 2010 , تامر حسنى - مارينا 2010

فى حضور 10 ألاف مشاهد تألق الفنان "تامر حسنى" على المسرح الروماني فى مارينا بالساحل الشمالي فى الحفل الذى شهد إقبالا كبيرا من قبل المصطافين وخاصة الشباب منهم .
ولم تتمكن إعداد كبيرة قادمة من المحافظات خصيصا لحضور الحفل من الدخول بسبب نفاذ التذاكر.
بدأ الحفل بدخول الدجى تامر يحيى الذي امتدت فقرته نصف ساعة ثم صعد نجم الحفل "تامر حسنى" إلى المسرح فى تمام الساعة الثانية عشرة مساء وظل لمدة أربع ساعات يشدو بأجمل أغانيه الجديدة التي صدرت فى ألبومه الأخير "اخترت صح" وأيضا أغانيه الأخرى.
من مفاجآت الحفل تم عرض أغنية " صحيت على صوتها" لأول مرة على شاشات عرض ليشاهدها جمهور الحفل كما ظهر فى الحفل "6" أصوات جديدة على المسرح مع "تامر" وشاركوه الغناء فى أغنية "عين شمس.
وقدم "أحمد عصام" خبير الألعاب النارية وصلتين الأولى مع بدايات الحفل والثانية قبل نهايته وقد لفت الأنظار بالعرض المبهر الذى قدمه للجمهور .
كما شارك "أحمد عصام" بالأداء التمثيلي مع "تامر" أثناء غنائه لأغنيه "لأول مرة".. يقوم الآن مجموعة من المتخصصين بعمل المونتاج والمكساج الخاص للحفل الذي أقامته شركة ماستر بيس المنظمة للحفل

شارك بتعليق وقول رأيك فى الخبر 
وحصريا ولاول مرة الحفلة 
الجزء الاول 1
 الجزء الثانى 2

شارك بتعليق وقول رأيك فى الحفلة والخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق